لكل من  iOS و Android.. تحديث جديد من Microsoft لتطبيق Xbox 

الجمعة، 06 مايو 2022 03:09 م

مايكروسوفت

مايكروسوفت

تتسابق الشركات التكنولوجية العملاقة في صناعة التكنولوجيا لطرح ميزاتها وخدمتها وتحديثاتها لمستخدميها، وذلك تسهيلا عليهم ولحل المشكلات التي تواجههم، ومن بين هذه الشركات شركة Microsoft ، حيث قامت مؤخرا بإطلاق تحديثا جديدا لتطبيق Xbox  لكل من  iOS و Android ، والذي يضم  ميزة مشاركة اجتماعية جديدة.

 

 

 

 

ومن خلال هذا التحديث الجديد يتمكن  اللاعبون من مشاركة لقطات الشاشة ومقاطع اللعب والإنجازات مع أصدقائهم وغيرهم مثل قصص  Instagram أو Snapchat، بالإضافة إلي الرد على قصص الآخرين برد فعل أو رسالة، فضلا عن القدرة على إضافة تعليق قبل مشاركة القصص.

وفي هذا الصدد، تجد القصص على الشاشة الرئيسية للتطبيق، وفي حالة الرغبة بمشاركة مقطع أو لقطة شاشة أو إنجاز عليك القيام بالآتي:

ـ  قم بالوصول إلى القناة .

ـ اضغط فوق علامة الجمع على علامة اللاعب الخاصة بك .

ـ ثم اختر ما تريد نشره من المعرض.

والجدير ذكره، أن قصص Xbox تكون متاحة لمدة 72 ساعة، على عكس  قصص Instagram و Snapchat والتي تختفي عادةً بعد 24 ساعة.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل هناك ميزة جديدة أخرى لوحدات تحكم Xbox والتي تسميها مايكروسوفت علامات جودة الخدمة (QoS) ،  والتي تقوم بحديد أولويات حركة مرور الشبكات الصادرة الحساسة لوقت الاستجابة مثل الدردشة الجماعية وتدفق وحدة التحكم واللاعبين المتعددين.

 وتساعد هذه الميزة فى الحفاظ على تجربة اللعب وسط مشاكل الاتصال على الشبكات المزدحمة، ويتم  تمكين علامات DSCP على مستوى حزمة IPv4 و IPv6 وتعمل أيضا على كل من التوصيلات السلكية واللاسلكية، وتعمل علامات WMM على مستوى الحزمة اللاسلكية وتنشط فقط على اتصالات Wi-Fi.

 

 

 

ولتمكين ميزة إدارة علامات QoS في تطبيق الإعدادات عليك اتباع الخطوات التالي:

ـ تحديد الخيار العام انتقل إلى إعدادات الشبكة.

ـ ثم الإعدادات المتقدمة.

ـ ترى بعد ذلك إعدادات علامات QoS. 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top